Tips حول العثور على كوبونات الخصم

تعتبر القسائم طرقًا رائعة للحصول على خصومات على عمليات الشراء المختلفة مثل البقالة أو الملابس أو الملحقات. يعتبر البعض أن اقتناص الكوبونات هواية لهم ، وغالبًا ما يجدون صفقات رائعة لم يكن من الممكن أن يكتشفها أحد المتفرجين العاديين ما لم يكن محظوظًا حقًا. قد يكون البحث عنهم أمرًا صعبًا ولكن هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على البدء. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في العثور على القسائم:

اشترك في مكافآت الولاء

كشخص بالغ ، ستجد نفسك تعتمد على الخدمات بانتظام. يمكنك أيضًا الاشتراك في خدمة الولاء إذا كانوا يقدمونها. يمكن أن يمنحك هذا مكافآت منتظمة يمكن أن تمنحك خصومات على خدمتهم أو الأعمال التجارية التي هم في شراكة معها. هذه هي النصيحة الأكثر استرخاءً التي يمكنك الحصول عليها من Lifestyle Code لأنها تتعلق فقط بانتظار الفوائد. 

تصفح المجلات أو الصحف الجديدة

. يمكن العثور على معظم الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحاضر ولكن لا تزال هناك مجلات وصحف يمكنك شراؤها لقراءتها. يمكن أن يكون بعضها متاحًا للاشتراك حتى تتمكن من الحصول على إصدارات جديدة بانتظام. عادةً ما تحتوي النسخ التي تجدها في مصففي الشعر على القسائم التي تم أخذها بالفعل إما من قبل الضيوف أو صاحب العمل لأنهم قرأوها أمامك. لهذا السبب تحتاج إلى شراء نسخ جديدة ، تلك التي لا تزال مختومة بغلاف بلاستيكي إذا كنت تريد العثور على قسيمة لأي علامة تجارية. 

قم بتثبيت ملحقات المتصفح أو التطبيقات للحصول على كوبونات

الصيد يمكن الوصول إلى صيد القسائم من خلال خدمات متنوعة اليوم مثل امتدادات المتصفح أو تطبيقات الأجهزة المحمولة. يمكن أن يمنحك كلا البرنامجين مجموعة من القسائم الجاهزة للاستيلاء عليها من أي مكان على الإنترنت. يجب أن يكون الكثير منهم تابعين للشركات التي تتطلع إلى الحصول على خصم منها ، لكن بعضها عبارة عن منصات تابعة لجهات خارجية تعمل فقط على تبسيط عملية البحث عن الكوبونات. في كلتا الحالتين ، يضمن لك الوصول إلى أحد هذه الصفقات أنه يمكنك الحصول على أفضل الصفقات بسرعة. 

الاشتراك في الرسائل الإخبارية

تهدف جميع الشركات إلى بناء علاقة متسقة مع عملائها ويقوم البعض بذلك عن طريق إرسال رسائل إخبارية منتظمة. يمكن أن يحتوي هذا على مدونات جديدة قد يهتم بها العملاء فيما يتعلق بالعلامة التجارية أو منتجاتها. يمكن أن تكون أيضًا عروض ترويجية لسلع وخدمات جديدة يمكنك شراؤها الآن أو في المستقبل. في معظم الأحيان ، يمكن أن تكون أخبار المبيعات أو عروض كوبونات الخصم التي يمكنك استردادها خلال فترة زمنية معينة. 

تحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كل يوم

سواء كنت قد اشتركت في الرسائل الإخبارية أم لا ، يجب عليك دائمًا التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كل يوم. يمكن أن تحتوي رسائل البريد العشوائي أيضًا على قسائم يمكنك استردادها في أي متجر. يمكن أن يكون العديد من هذه المنتجات التي لا تهتم بها ولكن في أوقات أخرى ستكون حول العناصر التي قد ترغب في شرائها قريبًا. إنها فقط بالصدفة أن تجد البعض ولكن بمجرد أن تجدها ، فهي فرصة ستفوتها لولا ذلك. 

Leave a Comment

Your email address will not be published.