الأسباب التي تجعل الشركات تقدم كوبونات خصم

يعد إنفاق الأموال على المتاجر إحدى الطرق لتحفيز الاقتصاد المحلي أثناء الوباء. ومع ذلك ، لا يمتلك كل شخص نقودًا كافية للمساعدة في التدفق النقدي. مع هذا ،تقدم الشركات نهجًا أكثر ودية للبيع: كوبونات الخصم.

هذه القطع الخاصة من الورق ضرورية في محفظتك ، خاصة إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لإنفاقه. تييعني أن الشركات على استعداد لخفض أرباحها لإغراءك بشراء منتجاتها؟ Lifestyle Code بعض الأسباب وراء قيام المتاجر بذلك:

لجذب عملاء جدد

المتاجر التي تم افتتاحها حديثًا ، قم بإعطاء قسائم خصم لتأسيس أسواقها. جذب العملاء من خلال تقديم خيار شراء البضائع بسعر أقل هو أمر لا يحتاج إلى تفكير للشركات. يشعر المستهلكون بالفضول بطبيعة الحال عند افتتاح متجر جديد في المدينة ، لكن التخلي عن القسائم سيشجعهم على إنفاق الأموال على منتجاته.

وفي الوقت نفسه ، فإن المتاجر التي تعيد فتح أبوابها أو تواجه انخفاضًا في أعداد العملاء تستخدم أيضًا القسائم لزيادة عدد الأشخاص القادمين.

لتوجيه عادات الشراء لدى العميل ، لدى

المستهلكين احتياجات ورغبات مختلفة يشترونها بانتظام من المتاجر. عندما تكتشف هذه الشركات منتجاتها الأكثر مبيعًا ، فإنها تميل إلى تقديم كوبونات خصم للعلامات التجارية البديلة التي تقدم نفس الجودة والقيمة مقابل المال مثل الأسماء الأكثر شهرة.

في بعض الأحيان ، يمكن أيضًا أن تتأثر أسعار المنتجات الأكثر مبيعًا بقسائم الخصم لإظهار بعض التقدير تجاه العملاء الذين يشترونها بشكل منتظم.

تشجيع الولاء

جذب العملاء شيء والاحتفاظ بهم شيء آخر. لكن هل تعلم أن كوبونات الخصم يمكن أن تكون بمثابة الأداة المناسبة لكلا الهدفين؟ فيما يتعلق بالحفاظ على ولاء العملاء لمتجر ، فإن كوبونات الخصم هي الخطوة الأولى لتقديم الحوافز التي ستجعلهم يعودون إلى المؤسسة.

عندما يقدم متجر ما بين الحين والآخر قسائم خصم ، فإن لديهم أيضًا الفرصة لتقديم شيء أفضل للعملاء مثل بطاقة الولاء التي تكون مجزية أكثر من مجرد الحصول على قسائم خصم قليلة.

للحصول على عملاء متكررين

في بعض الأحيان ، لا يهتم العملاء بالحصول على حوافز أفضل لمشترياتهم لأنهم نادرًا ما يشترون شيئًا من هذا المتجر. لا ينبغي أن يمنع هذا الشركات من تقديم كوبونات الخصم على أي حال خاصة إذا كانت تبيع مجموعة متنوعة من المنتجات التي قد يحبها بعض العملاء. قد تؤدي هذه الخصومات الخاصة إلى تعريف العملاء بشيء يستحق العودة إلى المتجر إليه.

لتقديم منتج جديد

ليس من غير المألوف أن تقوم المتاجر بتنويع عروضها من وقت لآخر. بعض السلع ذات الإصدار المحدود ، على سبيل المثال ، قد تثير فضول بعض العملاء. قد يساعد التخلي عن كوبونات الخصم في تعزيز المبيعات وقياس مدى إعجاب الجمهور بهذه السلع. 

قد يكون من الصعب تقديم شيء جديد للعملاء ، خاصة إذا اعتادوا على شراء علامة تجارية معينة من المنتجات. لذلك ، ستشجعهم القسائم على تجربة شيء آخر.

كوبونات الخصم هي أداة تسويقية فعالة تقلل مؤقتًا من دخل الأعمال للتعويض عن تضاؤل ​​أعداد العملاء. يجب أن يستفيد المستهلكون مثلك من كوبونات الخصم لتوفير بعض المال على بعض من أفضل المنتجات التي تريدها.

تحقق من Lifestyle Code للحصول على أحدث كوبونات الخصم من مؤسساتك المفضلة.

Leave a Comment

Your email address will not be published.